مقاول اسفلت بيش

افضل وارخص مقاول اسفلت بيش 0532491673

نظرا  لتزايد الاتصال على مؤسسة اعمار البديع للمقاولات العامة لتقديم خدمة اسفلت واعمال اسفلت الطرق في منطقة بيش لان خبرة اعمار البديع لاكثر من 10 اعوام حازت ثقة المواطنين في اكثر من محافظة من محافظات جيزان ولاستحواذ اعمار البديع على افضل المقاولين في المنطقة وافضل المهندسين والعمال المدربين على تنفيذ اعمال اسفلت الطرق بكفاءة ولقدرتهم على التعامل على اى مشكلة او عائق قد يواجههم اثناء العمل في موقع الاسفلت الذى يقومون بتنفيذه ولان المواد الخام التى يستخدمها اعمار البديع هى امنه وجيدة جداا مختلفة عن تلك التى لا تستطيع الصمود مع العوامل الجوية او الحمولات الثقيلة .فان اعمار البديع للمقاولات العامة تقدم لكم مقاول اسفلت بيش لتنفيذ اعمال اسفلت وصيانة الطرق من الشقوق والشروخ واعمال الحفريات والردميات .

مقاول اسفلت بيش لاعمال الاسفلت والحفريات والرميات بسعر متر اسفلت رخيص

اسعار مقاول اسفلت بيش

عميلنا العزيز الذى يثق في التعامل مع مقاول اسفلت بيش التابع لمؤسسة اعمار البديع للمقاولات العامة  لانريدك ان تقلق بخصوص سعر متر اسفلت المنطقة لانه :

1-استطاع مقاول اسفلت بيش التعاقد مع مصانع انتاج افضل المواد الخام الموجودة في المنطقة ويقدمها لك مقاول اسفلت بيش بسعر تنافسي لا تجده عند اى مقاول اخر.

2- لشهرة مقاول اسفلت بيش تنافس افضل المهندسين على التعامل معه وتقديم خبرة تعليمهم ومهاراتهم لتنفيذ اعمال اسفلت مقاول اسفلت بيش.

3-اكثر من 10 اعوام في مجال مقاولات الاسفلت جعل العمالة في مقاول اسفلت بيش مدربة بشكل كبير جدا وحازوا على خبرة فنية في التعامل مع اى عوائق  في اعمال اسفلت وزفلتة الطرق.

عمال مقاول اسفلت بيش واحدث المعدات لاعمال اسفلت الطرق في مقاول اسفلت بيش

اعمال اسفلت مقاول اسفلت بيش

  •  يقوم مقاول اسفلت بيش باعمال فرد ودمك الاسفلت على الساخن وتوريدها وقشط الاسفلت مع افضل سعر متر اسفلت في بيش
  • اعمال اسفلت التربة والدفان بمواد معتمدة وتوريدها (بسكورس-طين – صبيز) مع ارخص سعر متر اسفلت في بيش.
  • رش مواد ms1-rs2 وعمل جميع انواع الكيابل المطلوبة.
  • تاجير معدات الاسفلت والتربة (قريدارات – فرادات – بكلينات -تريلات – كسارات-….)في مقاول اسفلت بيش.
  • توريد مواد اسفلت التربة نحن نقوم باعمال اسفلت المشاريع الحكومية والخاصة من طرق ومحطات وكباري وفلل وقصور ومدارس ومستشفيات ومزارع ومواقف .فنحن نقوم برش مواد القار ومعالجة الشقوق مع افضل سعر متر اسفلت في مقاول اسفلت بيش.
  • اعمال اسفلت وتخطيط الطرق بواصفات المطلوبة على البارد والحار .
  • اعمال اسفلت بردورات ودهان للبردورة وانترلوك وتخطيط  مسارات وعزل ابوكسي للمواقف في سعر متر اسفلت مناسب في بيش.
  • عمل مظلات للمواقف ووضع العلامات المرورية والتحذيرية المناسبة للطريق في مقاول اسفلت بيش.
مقاول اسفلت بيش هو الافضل
  • بمجرد لتواصل معنا على خدمة الواتساب او بالاتصال بنا  فاننا نقوم بارسال فريقنا المختص الى منطقة العمل لدراسة الموقع ونوع التربة واحتياجات الطريق واذا كان طريق سريع او امام منازل وفيلل والعلامات التى يحتاجها في تنفيذ اعمال الاسفلت به.
  • هناك عقد يتم التوقيع به بين مقاول اسفلت بيش والعميل على اعمال الاسفلت المطلوبة او اعمال الصيانة  والخامات المطلوبة وميعاد بدء العمل وموعد تسليم الموقع للعميل والمبلغ الذى يتم دفعه.
  • خدمة مع بعد الاسفلت وهى خدمة يوفرها مقاول اسفلت بيش فبعد القيام ياعمال اسفلت الطرق او حتى صيانتها بمعااير الجودة فان اسفلت مقاول اسفلت بيش يدوم طويلا ويستطيع تحمل الحمولات الثقيلة واذا تعرض لاى اذى نقوم بمتابعته واعاده صيانته بشكل فورى لضمان اسفلت يدوم طويلا.
  • مقاول اسفلت بيش هو  ومهندسينه يدرسون الطريق والمخارج التى تنطلق منه واى مواقف مطلوبه به او انفاق او كباري.
صيانة الطرق من التشققات ووضع العلامات المرورية والتحذيرية ومعرفة مخارج الطرق السريعة
مقاول اسفلت بيش

كيفية عمل الاسفلت منذ الخطوة الاولى حتى تسليم الموقع قد تم شرحها تفصيليا في هذة المقالة#طبقات الرصف واعمال الاسفلت يمكنك الاطلاع عليها.

اعمال مقاول اسفلت بيش من مؤسسة اعمار البديع للمقاولات قد تم عرض فيديوهات لها متوفرة على اليوتيوب ومنها ايضا في هذا اللينك

الاسفلت في مقاول اسفلت بيش
  • يوجد الاسفلت اصلا في صورة طبيعية في طبقات الارض منذ العصور القديمة . حيث تشكل الاسفلت الطبيعي باقتحام الزيت لبعض طبقات لسطح الارض  عن طريق طبقات الرمل والتشكيلات الصخرية ويظل الاسفلت بين الصخور محميا ويوجد في هيئة بحيرات ايضا ويعد البابليون اول من بداوا في صناعة الاسفلت وكانو يسمونه القار ثم سمى البيتومين واستخدم الاسفلت في تغطية  خزانات المياه وحمامات السباحة وذلك لقدرته على على عدم السماح بنفاذ المياه .
  • يعزل الاسفلت عن النفط الخام وذلك عن طريق عملية التكرير فينتج البترول والكيروسين وغيرهم ويستخرج البترول بطريقة الغليان ويتبقى زيت يعرف بالخام المقطوف ويتم تنقية هذا الزيت للحصول على الاسفلت وعلى حسب طرق التنقية يتم الحصول على انواع من الاسفلت مثل الاسمنت المؤكسد وذلك بنفخ هواء ساخن في الزيت الخام بعد ازالة المواد شديدة التطاير ويستخدم هذا النوع في الزيوت والطلاء.
  • تختلف صناعة الاسفلت تبعا لنوعه فالاسفلت الطبيعى يتم استخراجه فقط من اماكن تواجده ويوجد الاسفلت الصخرى وهو عبارة عن ترسبات صخرية يحتوى على مواد بيتومينية . اما القار فهو مادة بيتومينية يتم الحصول عليها من تقطير الفحم .
صناعة الاسفلت في مقاول اسفلت بيش
  • تحتاج مصانع الاسفلت التى يتعامل معاها مقول اسفلت بيش لتقديم اسفلت بسعر متر اسفلت مناسب الى كمية هائلة من السولار اللازم للحصول على الطاقة اللازمة لتشغيل المصانع وصناعة الاسفلت تمر بمراحل عديدة تبدا بالحصول على المواد الاولية ثم فرزها ثم اضافة مكونات اخرى 
  • يبدا الانتاج في مقلع المصنع على بعد 51 متر يجمع العمال صخور الجرانيت الناتجة عن انفجار جدران الصخور بواسطة العربيات الى المصنع حيث اله السحق الاولية التى تقوم بتكسير الحجارة الكبيرة ثم يتم نقلها الى مخزن خارجى.
  • فرز الاسفلت حيث يتم فرز الحجارة في المخزن حيث تتحرك على مناخل والحجارة التى لا تمر تنتقل لاله سحق اخرى اما الحجارة الصغيرة فتذهب للمرحلة التالية.
منظر رائع لاسفلت مقاول اسفلت بيش الذى تم تسليمه للعميل
مكونات الاسفلت في مقاول اسفلت بيش

تدخل في صناعة الاسفلت في مقاول اسفلت بيش الرمال والاحجار باحجامها وتراب الحجارة وتختلف نسب المواد تبعا لنوع الاسفلت يتم خلط هذة المواد ثم اضافة الاسفلت السائل في مقاول اسفلت بيش ثم يتم نقل المواد الممزوجة الى اله التجفيف لازالة اثار الرطوبة لكى تتمكم مكونات الاسفلت في مقاول اسفلت بيش من التلاحم بشكل افضل ثم تدخل هذة المكونات الى الخلاطة مع الاسفلت الاسمنتى وتخلط جيدا ليصبح جاهزا للاستخدام وهذا افضل الاسفلت الذى يقدمه مقاول اسفلت بيش مع ارخص سعر متر اسفلت.