مقاول اسفلت بالعارضة

افضل مقاول اسفلت بالعارضة لاعمال الرصف والسفلتة

مقاول اسفلت العارضة 0532491673

مؤسسة اعمار البديع للمقاولات العامة في جازان وجميع محافظتها تقدم خدمة الاسفلت في العارضة  لجميع اعمال الاسفلت في منطقة العارضة . مقاول اسفلت العارضة من اعمار البديع للمقاولات العامة خبرة في مجال المقاولات منذ اكثر من عشرة اعوام من الخبرة والعمل الجاد لتنفيذ المشاريع العملاقة سواء كانت مشاريع حكومية وخاصة .حاز مقاول اسفلت العارضة على ثقة عملاؤه بسبب التقنيات العالية التى يستخدمها مقاول اسفلت العارضة لتقديم ما يطلب منه من عملاؤه الاعزاء بافضل سعر سفلتة للمتر وباجود الخامات وفي الوقت المتفق عليه لانجاز الشمروع المطلوب.

معدات مقاول اسفلت بالعارضة

مقاول اسفلت العارضة يمتلك جميع المعدات اللازمة لاتمام اعمال ازفلت و عمليات الرصف والسفلتة والتسوية لدينا بكرات الرصف  و الاسكريبر واللودرات والحفار الهيدروليكى ذو العجلات والحفار على جنزير والقريدر والبلدوزرات .معدات مقاول اسفلت العارضة مستوردة من الخارج  تخضع لصيانة بشكل دورى لتضمن استمرار عملها بكفاءة اثناء خروجها لتنفيذ المشاريع. يتبع مقاول اسفلت العارضة الطرق الحديثة في الرصف والسفلتة واعمال الاسفلت بسعر متر سفلته خاص جدا لعملائنا الكرام.

المواد الخام التى يمتلكها مقاول اسفلت العارضة هى من مصانعنا الخاصة لانتاج الاسفلت بافضل المواد الخام والامنة في اعمال الاسفلت والرصف حيث يقوم مقاول اسفلت العارضة بتوريد الاسفلت ايضا لاى مشروع يحتاج مع تقديم اسعار مميزة لسعر متر الاسفلت في العارضة.

اقرا ايضا افضل شركة تنظيف مكيفات في العارضة

ارخص مقاول اسفلت بالعارضة وباحدث المعدات الثقيلة المستوردة

اعمال اسفلت مقاول اسفلت العارضة

  •  يقوم مقاول اسفلت العارضة بتنفيذ جميع الاعمال الاتيه بمساعدة فريق مختص من المهندسين والعمال المدربين على ىا ستخدام افضل الماكينات الحديثة لاعمال الاسفلت والرصف والتسوية.
  • اعمال اسفلت (مشاريع وطرق وساحات وجهات المحلات محطات البنزين وجهات الفيلل والمزارع والمستشفيات والمستوصفات والمدارس والاحواش )
  • معالجة طبقات الاسفلت والتشققات .
  • تمديد جميع انواع الكيابل.
  • وضع علامات المرور الارشادية والتحذيرية.
  • تنفيذ مخارج الطرق السريعة .
  • توريد وتركيب علامات الطرق وعلامات القطط  والعلامات الخزفية.
  • اعمال الردميات والحفريات .
  • اصلاح اسفلت الصرف والامطار .
  • مقاول اسفلت العارضة لجميع اعمال اسفلت  مواقف السيارات والورش والمطبات واعمال الانترلوك.
  • واجهات اعمال بالفرادة ويدوى.
  • صب بيز_بيزكوزس-
  • اعمال البردورات والبلاط
  • كل هذة الاعمال بافضل سعر متر اسفلت من مقاول اسفلت العارضة.
  • ارخص شركة مكافحة ورش المبيدات الحشرية في العارضة
مشاريع مقاول اسفلت العارضة
  1. مقاول اسفلت العرضة قام بتنفيذ  المئات من المشاريع الحكومية والخاصة فهو مقاول معتمد لدى بلدية العارضة ومن الكهرباء والجامعه.
  2. اعمال اسفلت المستشفي العسكرى بجيزان .
  3. اعمال اسفلت  مخطط الواحة بجيزان.
  4. اعمال اسفلت مشروع  خطوط الصرف للامطار .
  5. اعمال اسفلت الموقع العام لوزارة العمل.
  6. اعمال سفلتة الموقع العام لمبنى وارة المالية .
  7. ازفلت الموقع العام للمبنى المركزى السعودى
  8. ازفلت الموقع العام للبنك الاهلى التجارى.
  9. اعمال اسفلت قري محافظة الداير .
  10. اعمال اسفلت قرى محافظة المضايا.
  11. اعمال اسفلت موقع مطعم البيك.
  12. اعمال اسفلت في محافظات جيزان (صامطة – صبيا – بيش – الدرب – ديحمه- السهي- ابوعريش-الداير- الطوال – احد المسارحة- ضمد – العيدابي)
الاسفلت الساخن في الرصف في مقاول اسفلت العارضة
اسفلت مقاول اسفلت العارضة

يتميز مقاول اسفلت العارضة بطبيعة وجودة الاسفلت الذى يقدمه ولذلك فمهو مطلوب في المشاريع الحكومية ويعتبر مقاول اسفلت العارضة معتمد من وزارة الكهرباء ومعتمد من الجامعة لتنفيذ اعمال الاسفلت بهم. تتعدد انواع الخلطة الاسفلتية المستخدمة ويخبركم مقاول اسفلت العارضة بانواعها واستخدامها لكى تفهمو طبيعة استخدام كلا منها و لتستطيعو التفريق بيننا وبين غيرنا من المقاولين المنتشرين في المنطقة.

الخلطة الاسفلتية الباردة: ينتج هذا عن طريق استحلاب الاسفلت في الماء بعامل استحلاب قبل الخلط مع الركاب ويكون المستحلب اقل لزوجة وسهل العمل والضغط ويشيع استخدام المزيج البارد كمواد ترقيع وعلى طرق الخدمة الاقل حركة.

الخلطة الاسفلتية الدافئة :يتم اضافة زيلوليت او شمع او مستحلبات الاسفلت الى رابط الاسفلت قبل الخلط وهذا يؤدى الى استهلاك اقل في الوقود واطلاق كمية اقل من ثانى اكسيد الكربون .يتوسع استخدام المزيج الساخن حيث يمثل فرصة ملموسة لانشاء وتطوير وتنفيذ عمليات الرصف بشكل انظف حيث يؤدى الى انخفاض كبير في الملوثات وانبعاثات الغازات والاحتباس الحرارى وتوسعت الولايات المتحدة الامريكية في الرصف بهذة الطريق خلال الفترة الاخيرة ولان مهندسين مقاول اسفلت العارضة ذو خبرة كبيرة فهم يتبعون هذة الطريقة لاتمام اعمال الاسفلت والرصف والتسوية بسعر متر سفلتة جيد جدا. 

من مميزات الاسفلت الساخن ايضا  انه يتم تصنيعه في اى وقت وفي اى ظروف مناخية ويمكن توفيره وارساله لمن يحتاجه في اى وقت عند التواصل معنا  وهو صالح للاستخدام لاكثر من 6 اشهر ويتم حسابه بالشيكارة الواحدة وهو ارخص واوفر للمستهلك كل هذا من مقاول اسفلت العارضة مع افضل متر اسفلت في العارضة .

عمال مقاول اسفلت العارضة

لقد انعم الله تعالى على مقاول اسفلت العارضة بفريق من العمال المدربين على استخدام الماكينات والمعدات بشكل ممتاز وقدراتهم العالية على رصف مداخل المحلات ووجهات المنازل والجراجات والتعامل مع اجهزة دك التربة ومعدات الدمك والكشط زفالعمالة لدينا متخصصة ومدربة على استخدام المعدات وصيانتها وسرعة التصرف في الموقع لتفادى حدوث المشاكل التى تؤخر تنفيذ المشروع عن الوقت المتفق عليه بالعارضة.

تنفيذ اسفلت الموقع العام في العارضة من مقاول اسفلت العارضة
مقاول اسفلت العارضة

ذاع صيت مقاول اسفلت العارضة في المنطقة منذ اكثر من عشرة اعوام وذلك للثقة التى امتلكها من عملائه في القطاع الحكومى والخاص. يتميز مقاول اسفلت العارضة بالدقة  والتفانى في اعمال الاسفلت واصلاح الشقوق والشروخ في الطرق  والاتقان في العمل منذ باية تسلم المشروع بل منذ ان يتواصل معنا العميل حيث نقوم بارساال فريق مختص من المهندسين لدراسة طبيعة التربة وكل التفاصيل التى يحتاجها المشروع وكتابة عقد بين العميل وبين مقاول العارضه يضمن جميع البنود المتفق عليها وضمان ما بعد التسليم لاصلاح اى ضرر في الطريق  ليخرج بالشكل المشرف الذى ميز مقاول اسفلت العارضة عن غيره في اتمام اعمال الاسفلت بالعارضة. 

سعر سفلته المتر بالعارضة

ان سعر متر الاسفلت في عمل المقاولات يتوقف على المصانع المنتجة لخام الاسفلت والتى منها المغشوش ومنها الخام الاصلي وايضا هناك العمال الغير مدربين او المدربين هناك المهندسون الذين يدرسون طبيعة التربة  لتنفيذ اعمال اسفلت تدوم طويلا وهناك اخرون يسلمون طريق ثم سرعان ما تجدفيه الشقوق والشروخ وتجمع المياةدون صرف  . هناك المعدات التى يتم صيانتها بشكل دورى وهناك المعدات التى تتوقف عن العمل اثناء السفلتة وتضيع من وقت العميل. ان مقاول اسفلت العارضة يقدم الافضل في كل ما سبق من كفاءة المهندسين واخلاص العمال وجودة المواد الخام من مصانعنا المعتمدة ومعدات حديثة يتم صيانتها بشكل دورى .ولذلك يعتبر مقاول اسفلت العارضة افضل سعر متر اسفلت في العارضة وارخص سعر سفلتة لمتر الاسفلت الذى ييدوم طويلا ويتحمل عوامل التغيرات الجوية والحمولات الثقيلة التى تمر عليه ويوفر قيادة امنه لجميع السائقين التى تمر على طريق قام بتنفيذه  مقاول اسفلت العارضة .

اقرا ايضا افضل وارخص شركة تنظيف في العارضة