مقاول اسفلت مكة المكرمة

افضل مقاول اسفلت بمكة المكرمة 0543354906

شركة المقاولات لاعمال الاسفلت  تقدم لعملائها افضل   اسفلت بمكة المكرمة لخدمات الطرق والاسفلت بفضل الله في مكة فقد اشتهرنا وتميزنا بمشاريعنا العملاقة التى تم تنفيذها في مكة لان القواعد التى تحكمنا  هى مراعاة الله  في تنفيذ ما يطلبه العميل في اعمال الاسفلت وتقديم خدمة اسفلت مميزة باسفلت يدوم طويلا ويتحمل عوامل الجو المتغيرة ويتحمل الحمولات الثقيلة دون تشققات وشروخ. كما نلتزم نحن شركة العزيزية لاعمال الاسفلت باستخدام احدث المعدات الثقيلة والمستوردة من الخارج لتنفيذ اعمال الاسفلت والانترلوك والبردورات باحدث التقنيات .تمتلك العزيزيه نظرا لحسن سمعتها وسيرتها في جدة ومكة تعاقد مع افضل المصانع المنتجة للمواد الخام مما يجعلها تنفذ المشاريع العملاقة بارخص سعر متر اسفلت في مكة مع مقاول اسفلت بمكة المكرمة .

افضل مقاول اسفلت في مكة المكرمة لتنفيذ اعمال اسفلت الطرق وصيانتها

افضل مقاول اسفلت بمكة المكرمة 0543354906

مقاول اسفلت مكة المكرمة  لخدمات الطرق والاسفلت نتميز بسهولة التواصل مع عملائنا بمجرد ان تتواصل معنا ,نقوم بارسال مهندس لمعاينة الموقع المطلوب تنفيذ اعمال الاسفلت به .فلدينا افضل المهندسين في مقاول اسفلت مكة المكرمة.يقوم المهندس بدراسة طبيعة التربة وكيفية التعامل معها ثم نقوم بالاتفاق سويا على جميع اعمال الاسفلت المطلوب تنفيذها ويتم كتابة عقد بيننا وبين العميل نلتز به بتقديم افضل خدمة اسفلت في مقاول اسفلت مكةالمكرمة  ويقوم مهندسينا وعمالنا الخبرة منذ اعوام كثيرة بالبدء في تنفيذ كل طلبات العميل على افضل الطرق الحديثة في سفلتة الطرق التى تدوم طويل

سعر متر الاسفلت مع مقاول اسفلت مكة

نقدم مقاول خدمات الطرق والاسفلت نقدم ارخص مقاول اسفلت في مكة المكرمة وافضل سعر متر اسفلت في مكة .نتميز بافضل الاسعار في المنطقة ونقدم افضل الخدمات في انشاء وتجهيز الطرق وصيانة وتخطيط الاسفلت  على يد امهر المهندسين والخبراء بسعر متر اسفلت منافس لجميع المقاولين في مكة.وتعتز شركتنا لاعمال الاسفلت بعمالها الكرام الذين لا يتاخرون على تقديم افضل مالديهم لتسليم المشاريع في الوقت المتفق عليه ومن دافع حبهم لعملهم واعتزازهم بالعمل في شركتنا المعروفة بسمعتها الطيبة في مكة وبانها تقدم افضل وارخص سعر متر اسفلت في مكة فهى تقدم ارخص مقاول اسفلت بمكة المكرمة.

افضل المعدات الحديثة لتنفيذ اعمال اسفلت مكة المكرمة

مقاول اسفلت مكة المكرمة

مقاول اسفلت مكة المكرمة لخدمات انشاء وتجهيز الطرق وصيانة وتخطيط الطرق واعمال الرصف والاصلاح للطرق تقوم بتنفيذ جميع المشاريع الحكومية والخاصة  ونعتبر من افضل المقاولين في مكة وهذا بشهادة عملائنا الكرام الذين تعاونو معنا وشهدو سمعتنا الطيبة في اعمال الاسفلت. ونسعي دائما في الحفاظ على سمعتنا لاننا  نمتلك افضل العمال المدربين على تجهيز وانشاء الطرق وتخطيط الاسفلت ووضع علامات المرور الارشادية والتحذيرية وتنفيذ مخارج الطرق السريعةكل هذا مع مقاول اسفلت بمكة المكرمة .

مقاول اسفلت في مكة المكرمة

مقاول اسفلت بمكة المكرمة لاعمال الاسفلت والحفريات والردميات والسفلتة امام المنازل والاحواش والمستودعات ومحطات البنزين وخدمة الاسفلت  امام المزارع والمستشفيات واصلاح وصيانة شقوق الطرق وخطوط الهاتف واصلاح اسفلت خطوط صرف الامطار .نقوم باعمال البردورات والانترلوك على افضل الطرق الحديثة في السفلتة تحت اشراف امهر المهندسين والاستشارين المختصين في خدمات الاسفلت والطرق  في مقاول اسفلت بمكة المكرمة.

معدات الاسفلت واعمال اسفلت مقاول اسفلت مكة

يمتلك مقاول اسفلت بمكة المكرمة لخدمات الطرق والاسفلت معداتها الثقيلة  الخاصة التى يتم صيانتها بشكل دورى قبل انطلاقها لموقع العمل في مكة لتتم عملية السفلتة دون توقف طوال ايام العمل. يتم دمج الاسفلت بافضل المعدات للحصول على طرق ملساء. قبل التعامل مع الطريق المطلوب سفلته  وبعد دراسة طبيعة التربة نقوم بازالة الحصى السائب واثار لطريق المتهالكة والقديمة فلابد ان يكون السطح نظيف لاستقبال الاسفلت ليعطى بالنهاية نتيجة مرضية للعميل في جدة وفي مكة . مهندسين شركة العزيزيةفي جدة وفي مكة يوجهون العمال على كيفية تدرج الطريق لطرد وصرف اى مياة زائدة من الامطار وللحفاظ على الطريق من الانهيار و ليدوم طويلا وكل هذا بارخص سعر متر اسفلت في مكة مع مقاول اسفلت مكة المكرمة.

استشارين مختصين لتنفيذ اعمال اسفلت مكة المكرمة
مقاول اسفلت مكة المكرمة
  •  نقوم بتوريد دفان وصب بيز اسفلت وصب ارضيات واعمال ترحيل مخلفات السفلتة الناتجة عن اعمال دك ودمج التربة اثناء العمل مع ارخص سعر متر اسفلت مع مقاول اسفلت مكة المكرمة . 
  • نقوم بجميع اعمال الانارة  والمقاولات العامة ف مقاول اسفلت مكة المكرمة .
  • وضع لافتات ارشادية وعلامات المرور التحذيرية على الطريق.
  • جميع اعمال اسفلت الطرق.
  • اصلاح وصيانة وترميم الطرق .
  • اعمال اسفلت امام المنازل والفلل والمدارس والمزارع والمستشفيات ومحطات البنزين وجميع اعمال الحفريات والردميات.
  • حفر وتمديد الكيابل في الاسفلت في مكة.
  • تركيب عيون الطرق والعواكس في ازفلت مكةوارخص سعر متر اسفلت مع مقاول اسفلت مكة المكرمة 
  • الاهتمام باعمال الرصف والتسوية للطرق ومعالجة الانحرافات ومشاكل تسرب المياه .
  • تصميم مخططات متقنة على يد امهر المهندسين  وتنفيذها بما يتوافق مع المعايير الدولية والمحلية .
  • انشاء طبقة اساس جيدة لتتمكن من التحكم في تسرب المياة الجوفية والمشاكل الناتجة عنها في اعمال الاسفلت في مقاول اسفلت مكة المكرمة.
  • تقديم افضل وارخص سعر متر اسفلت في مكة.
  • الالتزام بالمواعيد في تسليم مشاريع الاسفلت والمصداقية في خدمات انشاء الطرق هى من قواعد شركة العزيزيه في العملمع تقديم ارخص سعر متر اسفلت من مقاول اسفلت مكة المكرمة .
  • اقرا ايضا مقاول اسفلت بجدة
وصول الخلطة الاسفلتية لموقع العمل في مقاول اسفلت مكة
مقاول اسفلت مكة المكرمة

ان صناعة الاسفلت من اهم الصناعات التى شغلتها المنطقة فالاسفلت مادة سوداء شبيهه بالاسمنت وتتميز بلزوجتها العالية ويتم تحويلها بالحرارة الى الصورة السائلة وتعود بعد التبريد.يعتبر الاسفلت عازل جيد للماء لا يتاثر بالاملاح او الاحماض ويستخدم في عمليات الرصف لانه يعمل على تماسك الرمل والحجارة ومنع الماء من الوصول الى الرصيف ويتميز الاسفلت بانه ينحنى عند الضغط ولا يتكسر كالصخور ويتكون الاسفلت من نسبة كبيرة من الكربون ثم الهيدروجين والاكسجين والنيتروجين.وهذا افضل وارخص سعر متر ازفلت في مكةمن مقاول اسفلت مكة المكرمة

الخلطة الاسمنتية في مقاول ازفلت مكة

تتكون الخلطة الاسفلتية من ثلاث مكونات رئيسية هى طبقة الاساس والطبقة الرابطة وطبقة السطحية وتتكون طبقة الاساس من الحصى العادى او المتكسر والرمل والفلر ومادة القير.  اما الطبقة الثانية فتتكون من الحصي المكسر على الاقل بنسبة 90%ويفضل  ان يكون الرمل المستخدم هو الناتج عن تكسير الحصي وذلك لضمان ثبات طبقات الاسفلت التى يقدمهامقاول اسفلت مكة المكرمة .ويترواح سمك هذة الطبقة من 5 سم الى 8 سم  اما الطبقة السطحية فمكوناتها نفس الطبقة الثانية ويختلف فقط سمكها والذى يتراوح من بين 6 سم الى 8 سم  كل هذة الفنيات في تنفيذ اعمال الاسفلت يقدمها مقاول اسفلت في مكة المكرمة مع ارخص سعر متر اسفلت  في مكة.

ارخص سعر متر ازفلت مع مقاول ازفلت مكة
  •  ان الاسفلت الذى يستخدمه مقاول اسفلت مكة المكرمة لخدمات الاسفلت من افضل الاسمنت في المنطقة وهناك نوعان من الاسفلت .
  • الاسفلت السائل ولا يستخدم في الخلطات الاسفلتية ويقسم الى ثلاثة انواع هو الاسفلت سريع التطاير ومتوسط التطاير وبطئ التطاير ويتوسط الاسفلت السائل طبقات الاسفلت ليربط بين الطبقات ويتم اختيار نوع الاسفلت المستخدم على حسب درجة حرارة المنطقة .هذا النوع لا يستخدمة مقاول اسفلت مكةالمكرمة .
  • الاسفلت الصلب ويستخدم في الخلطات الاسفلتية ويقسم الى اربعة انواع ويقوم المهندس المختص في شركة العزيزية في جدة ومكة باختيار النوع المناسب على اساس درجة حرارة المكان المراد القيام فيه بتنفيذ اعمال اسفلت مع تقديم افضل سعر متر اسفلت في مقاول اسفلت مكةالمكرمة
فرد ودمك الاسمنت جيدا لتجنب اى تشققات او شروخ في مقاول اسفلت مكة.
صناعة الاسفلت في مقاول اسفلت مكة المكرمة
  1. الاسفلت الطبيعي يتم استخراجه من اماكن تواجده وهناك ايضا الاسفلت الصخرى وهو عبارة عن ترسبات صخرية يحتوى على مواد بيتومينية تستخدم لرصف الطرق .اما القار فهو مادة بيتومينية يتم الحصول عليها من تقطير الفحم والبيتومين النفطى هو احدى مشتقات النفط الخام وهو يشكل معظم الاسفلت المستخدم في الرصف في مقاول اسفلت بمكة المكرمة  لخدمات الاسفلت مع مقاول اسفلت مكة . تحتاج مصانع الاسفلت الى كميات هائلة من السولار للحصول على الطاقة اللازمة لتشغيل المصنع ويحتاج صناعة الاسفلت الى الحصول على المواد الاولية ثم فزها ثم اضافة باقي المكونات لانتاج اسفلت مستخدم في السفلتة في مقاول اسفلت مكة.
  2. الحصول على المواد الاولية : يبدا الانتاج في المصنع على انخفاض 50 متر حيث يقوم العمال بجمع صخور الجرانيت التى اقتلعت بالتفجير من جدران الصخور وتنقل العربات الضخمة تلك الصخور الى المصنع الذى يقع بالقرب من المقلع حيث يفرغ العمال الحمولة في اله السحق الاولية ويسحق فكا الالة الفولاذية الحجارة الكبيرة ويقسمها الى قطع بحجم 20 سم ويتطلب ذلك قوة ساحقة فالعجلتان اللتان تعززان طاقة المحرك تزنان اكثر من 6 طن ويتم تفريغ في ناقلة متحركة تنقل الحجرة المسحوقة الى مخزن خارجى كل هذا في مقاول اسفلت مكة المكرمة.
  3. الفرز   : عندما يحين وقت الصناعة يتم نقل الحجارة في الناقلة من المخزن الى مبنى يفرز فيه حسب حجمها حيث تتحرك الحجارة على مناخل متعددة منحدلاة حجم ثقوبها 10 سم . الحجارةالتى لا تمر تنتقل الى اله سحق ثانية تقلص حجمها الى 2 سم  اما الحجارة الصغيرة التى تمر عبر الثقوب فتذهب الى الاله الثالثة مباشرة . بعد مرحلة السحق الاخيرة يبلغ حجم اضخم الاحجار 2سم . والحجارة ال5 ملم توضع في كومة وال10 في كومة اخرى .
  4. اضافة المكونات الاخرى مثل الرمل وتراب الحجارة والاحجار باحجامها المختلفة وتختلف نسب تلك المواد تبعا لنوع الاسفلت . يتم مزج تلك المواد معا ويضاف لاحقا الاسفلت السائل . توجد حاويات تنقل كمية من المواد الى ناقلة تسير اسفلها تنقلها الى ناقلة جمع رئيسية . وتنقل المواد الممزوجة الى اله التجفيف وتستغرق تلك العملية دقيقة واحدة تزيل كل اثار الرطوبة . مما يمكن المواد من التلاحم بشكل افضل . ثم تدخل الخلاطة لتخلط جميع المكونات معا ويصبح الاسفلت جاهز لشركتنا في استخدامه في خدمات الاسفلت التى تقدمها في مقاول اسفلت مكة المكرمة.