مقاول اسفلت بجدة

سفلتة بجدة مع افضل مقاول اسفلت بجدة

اعمال الاسفلت في مقاول اسفلت جدة0537375219

مقاول اسفلت بجدة افضل مقاول لجميع اعمال الاسفلت بجدة فهو مشهور بخبرته في تنفيذ اعمال الاسفلت وابردورة واعمال الحفريات والردميات واعمال الدفان والتربة كما ان سعر مقاول اسفلت بجدة مناسبة جدا لجميع العملاء فهو يستخدم افضل المواد الخام المضمونة في اتمام اعمال الرصف والسفلتة حيث يهتم  باستخدام مواد عالية الجودة لذا فان سمعة مقاول الاسفلت بجدة جيدة جدا بين عملائه الذين يثقون به كثيرا  فهو مقاول مرخص ومعتمد من الكهرباء والجامعة ويقوم بتنفيذ اعمال اسفلت للبلدية ومشاريع حكومية ومشاريع خاصة بجدة.

افضل اعمال اسفلت في مقاول اسفلت جدة0537375219

عندما نقول اننا نحن الافضل في مجال الاسفلت بجدة فهذا لاننا تميزنا في اعمال الاسفلت بجدة ويمكن ان تتأكد من ذلك عزيزى العميل

  • سوف تحصل على كل شيئ تحتاجه في موقع العمل  ويمكننا كتابة ذلك في عقد بيننا وسنعرض عليك جميع عروض الاسعار قبل البدء بأى عمل.
  • يقدم مقاول اسفلت جدة ضمان على اعمال البردورة ومواقف السيارات والمظلات واعمال الاسفلت بجدة.
  • تستطيع الاشراف على اعمال الاسفلت اثناء تنفيذها والتعديل عليها لاننا بفضل الله نقدم افضل اعمال الاسفلت حسب المواصفات العالمية.
انطلاق معدات اسفلت بجدة

مسؤليات مقاول اسفلت جدة لاعمال الاسفلت والرصف

بمجرد ان يتواصل  العملاء مع مقاول اسفلت جدة فانه يبدأ بالآتى

  • التخطيط : حيث يضع المقاول خطة عمل تفصيلية للمشروع وجدول زمنى وميزانية ويتم عرضها على العميل واخذ الموافقة عليها .
  • الحصول على التصاريح حيث يقوم مقاول اسفلت جدة بأرسال مناديب وموظفين الشركة لعمل جميع التصاريح اللازمة لتنفيذ المشروع .
  • شراء المواد الخام الاصلية والمضمونة واللازمة للمشروع من ركام واسمنت واسفلت وحصى ورمل وغيرها 
  • توظيف العمال وتوجيههم لتنفيذ خطة العمل ومخطط المشروع 
  • الاشراف على العمل مع افضل استشارين هندسيين في مقاول اسفلت جدة
  • يقوم المقاول باالتأكد من جودة العمل من خلال اختبارات منتظمة لاتمام اعمال الاسفلت وفقا للمواصفات العالمية .
  • تسليم المشروع في الوقت المتفق عليه مع العميل وضمن الميزانية المحددة له للعمل في مقاول اسفلت جدة.
سفلتة مواقف السيارات بجدة

اهمية اعمال اسفلت مقاول اسفلت جدة

 يؤمن مقاول اسفلت جدة بدوره الهام في انشاء طرق اسفلتية توفر وسيلة آمنة وفعالة للنقل  ولتسهيل حركة التجارة بين المدن والبلدان ولتشجيع الحركة السياحية في جدة من خلال سهولة التوصيل الى الوجهات المختلفة فمقاول اسفلت جدة يساهم في تنمية الاقتصاد وتسهيل حركة البضائع والخدمات لذا لا تترد في التواصل مع مقاول اسفلت جدة اذا كنت تحتاج الى 
     -مقاول للطرق العامة  لانشاء وصيانة الطرق العامة في جدة فقد قمنا يتنفيذ اعمال حكومية ضخمة من قبل.
    – مقاول للرصف اذا كنت ترغب في رصف الممرات والمواقف والمناطق الاخري.
     -مقاول للاصلاح لاصلاح جميع الطرق المتضررة على مر الزمن بجدة.
     
 
0
المشاريع الحكومية والخاصة التى نفذها مقاول اسفلت جدة
تقييم مشاريع جدة

افضل مقاول اسفلت بجدة0537375219

(الامين ابو احمد مقاول اسفلت بجدة  افضل مقاول اسفلت بجدة لسفلتة الطرق ومحطات ووجهات العماير والفلل بميول وجودة عالية  وتخطيط بوهيات ومواقف وطرق) انتشرت الحوادث على الطرق بسبب عيوب الاسفلت التى تظهر في الطريق وتؤدى الى حوادث السيارات ولذلك نقدم لكم افضل مقاول اسفلت بجدة للقيام  باعمال الاسفلت واعمال الحفريات والردميات وسفلتة الطرق واعادة صيانتها ورصف الممرات .مقاول اسفلت بجدة خبرة في مجال المقاولات اكثر من 10  اعوام  لتنفيذ اعمال الاسفلت ورصف الطرق بارخص سعر متر اسفلت في جدة. 

مقاول اسفلت بجدة مقاول معتمد من الكهرباء والجامعة. مقاول اسفلت بجدة مقاول معتمد من البلدية. مقاول اسفلت بجدة يعمل للمشاريع الحكومية والمشاريع الخاصة.

اقرا ايضا صرف صحى بجدة

ارخص مقاول اسفلت بجدة 0537375219

ان مصداقية مقاول اسفلت بجدة جعلته يستطيع التعاقد مع افضل المصانع المنتجة للمواد الخام والاسفلت وجعلت افضل المهندسين يحرصون على العمل مع مقاول اسفلت جدة ليشاركوا في المشاريع العملاقة التى يقوم  بها مقاول اسفلت جدة كل هذة العوامل جعلت مقاول اسفلت جدة يستطيع تقديم افضل الاسعار لمتر الاسفلت وتقديم عروض وخصومات مميزة جدا عند التعاقد مع مقاول اسفلت جدة.

ان القيام باعمال الاسفلت ليست مهنة مقاول اسفلت بجدة فقط ولكنها مهمتة الانسانية ايضا  التى يراعي فيها الله لتنفيذ اسفلت  يدوم طويلا دون شروخ وتشققات تعوق مرور السيارات وتسبب حوادث المركبات وتجمع مياة الامطار فيها.

مقاول اسفلت بجدة يقوم يجميع اعمال الاسفلت ومنها  فرد ودمك الاسفلت على الساخن -قشط الاسفلت – اعمال اسفلت التربة والدفات بمواد معتمدة وتوريدها(صبيز – بيسكورس- طين)(رش مواد ms1-s2)- توريد مواد الاسفلت- اعمال بردورات ودهان بردورة وانترلوك دهانات وتخطيط مسارات وعزل ابوكسي للمواقف – عمل مظلات للمواقف وغيرها من اعمال الاسفلت سنسردها لكم في هذة المقالة……

اقرا ايضا مقاول هدم عمائر بجدة

ارخص مقاول اسفلت بجدة للسفلتة امام المنازل ووجهات الفلل والمحلات
مقاول اسفلت بجدة

على بركة الله  واعتمادا عليه بدا مقاول اسفلت جدة  المسعي وراء الحلم وبتوفيقه عز وجل  اصبح حقيقة ملموسة وسيكون العامل الاساسي وراء نجاح مقاول اسفلت بجدة هو الحرص على الجودة في كل خطوة يخطوها على طريق تنفيذ مشروعاته في سفلتة الطرق مع مراعاة دقة المواعيد كألتزام  حمله مقاول اسفلت بجدة  على عاتقه وذلك بداية من الدراسات الاولى التى يقوم بها افضل المهندسين في سفلتة اى مشروع حيث يحرص  مقاول اسفلت بجدة دائما على انتقاء اجود الخامات وافضل العناصر المؤهلة لتنفيذ مشاريع الاسفلت. ان راس مال مقاول اسفلت بجدة هو عماله ومهندسوه الاكفاء والذين تم انتقائهم بعناية فائقة .ونحمد الله على توفيقه في ان يحوز مقاول اسفلت بجدة رضا عملائه  في  مشاريع الاسفلت الحكومية والخاصة التى يقدمها.

يتطلع مقاول اسفلت بجدة من منطلق القوانين التى وضعها للعمل  من قيم اخلاقية وعلمية وعملية الى تحقيق اعلى درجات الالتزام والحرفية والتمكين في مجال المقاولات واعمال الاسفلت.

يعتز مقاول اسفلت بجدة بتحقيق نجاح باهر في سابقة اعماله في مشاريع الاسفلت والرصف وبناء سمعة طيبة مشهود لها بالحرفية والخبرة في مجال تنفيذ اعمال الاسفلت.

اقرا ايضا  افضل  وارخص مقاول اسفلت في مكة المكرمة

ماهى اعمال الاسفلت التى يقدمها مقاول اسفلت بجدة؟
  •  يقوم مقاول اسفلت جدة بتنفيذ اعمال الاسفلت الاتية بارخص سعر متر اسفلت :-
  • اعمال اسفلت طرق ومشاريع وساحات ووجهات محلات – محطات البنزين-وجهات الفيلل والمزارع والمستشفيات والجامعات والاحواش
  • معالجة طبقات الاسفلت التى بها تشققات وشروخ باسفلت جدة.
  • وضع علامات المرور الارشادية والتحذيرية في مقاول اسفلت جدة.
  • تنفيذ مخارج الطرق السريعة في اسفلت جدة.
  • تأجير معدات الاسفلت(فرادات- قريدارات- بكلينات- كسارات- تريلات…..)
  • توريد وتركيب علامات الطرق والعلامات الخزفية وعلامات القطط.
  • اعمال الردميات والحفريات.
  • اصلاح خطوط اسفلت صرف الامطار.
  • اعمال اسفلت مواقف السيارات والورش واعمال الانترلوك.
  • واجهات اعمال اسفلت بالفرادة ويدوي
  • صب بيز- بيزكوزس
  • تمديد جميع انواع الكيابل في اسفلت جدة
  • اعمال اسفلت البردورات والبلاط في مقاول اسفلت جدة.
افضل المعدات الحديثة الثقيلة المستوردة لسفلتة الطرق والمشاريع
افضل مقاولين الاسفلت في جدة

نقدم لكم افضل مقاول اسفلت بجدة بأفضل جودة وافضل تكاليف حيث ان المقاول يقوم باختيار اجود انواع الاسفلت ويتم اختيار الطبقات الصلبة في الطبقة الاسفلتية ثم عمل مادة اسفلتية لزجة حتى يتم لصق الرمل والظلط والسن مع طبقة الاسفلت الخارجية.

مقاول اسفلت بجدة يوفر رصف الاسفلت في جدة من خلال مقاول محترف ولديه الخبرة والقدرة على اختيار طبقات الاسفلت اللميزة لمنع حدوث مشاكل على الطريق عند استخدام السرعة اثناء السفر لذلك لابد من الاهتمام بجودة الاسفلت في جدة

مقاول اسفلت جدة يعتبر من المقاولين الذين اشاد به العديد من العملاء في كيفية العمل بجودة ومهارة عالية في رصف الاسفلت بدون اى خطا في جدة.

مقاول اسفلت بجدة لدية العمال والمهندسين الذين تميزو بالمهارة والمصداقية العالية في تقديم افضل الخدمات مع افضل جودة عالية وخبرة ولديه العديد من اعمال الاسفلت الخاصة برصف الطرق والذى تم تنفيذها في القطاع الحكومى والخاص في جدة

اقرا ايضا مقاول اسفلت الرياض

عمال مقاول اسفلت بجدة0537375219

يمتلك مقاول اسفلت جدة فريق من العمالة الماهرة والمدربة على تنفيذ اعمال الاسفلت بدقة وكفاءة جعلت عملاء مقاول اسفلت بجدة لا يترددون في التعاون مع مقاول اسفلت جدة لتنفيذ اى اعمال اسفلت في واجهات المنازل والفلل والمولات والمطاعم بارخص سعر متر اسفلت في جدة.

يتدرب العمال في مقاول اسفلت جدة على استخدام المعدات الثقيلة والتعامل معها وصيانتها لانجاز اعمال الاسفلت في جدة في الوقت المناسب وباقل سعر متر اسفلت في جدة.

مقاول اسفلت بجدة افضل مقاولين الاسفلت في جدة لاعمال الاسفلت وصب بيز وبيسكوز
كيف اتواصل مع مقاول اسفلت بجدة؟

عزيزى العميل  يمكنك التحدث مع مقاول اسفلت جدة من خلال هذا الرقم  0537375219 لدينا فريق مختص للرد على استفساراتكم في اسرع وقت.

يمتلك مقاول اسفلت جدة فريق من المهندسين المختصين المصريين والكفاءات الهندسية فعندما تتواصل معهم يتم ارسال احد المهندسين الى موقع العمل لدراسة طبيعة التربة وتسجيل المساحات وكتابة عقد مع العميل على تنفيذ اعمال الاسفلت المطلوبة من مقاول اسفلت جدة.

يتابع مقاول اسفلت جدة كل الجديد في مجال الاسفلت في الدول الاوروبية للاستفادة من خبرات الاجانب في تنفيذ مشاريع اسفلت جدة.

مقاول اسفلت ومعلم اسفلت بجدة
معدات مقاول اسفلت بجدة

مقاول اسفلت بجدة لديه اسطول من المعدات الثقيلة المستوردة  للقيام باعمال الاسفلت  والرصف والتسوية على افضل وجه ارخص سعر متر اسفلت ومن هذة المعدات:-

1-بكرات الرصف  2- الاسكريبر

   3-اللودرات 4- الحفار الهيدروليكى ذو العجلات

  5-الحفار على الجنزير 6- القريدر 6- البلدوزرات

كل هذة المعدات الثقيلة تحتاج لصيانة دورية قبل الانطلاق لموقع العمل  لاتمام اعمال السفلتة في جدة على الوجه المشرف لمقاول اسفلت جدة وبسعر متر اسفلت رخيص.

اسفلت مقاول اسفلت جدة بارخص سعر متر اسفلت في جدة

يتعامل مقاول اسفلت جدة مع افضل المصانع المنتجة لخام الاسفلت ولكن ماهو الاسفلت في مقاول اسفلت جدة؟

الاسفلت مادة سوداء اللون ذات لزوجة عالية يتم استخراجها من التقطير للنفط الخام تحت درجات حرارة عالية ويستخدم الاسفلت كمادة لاصقة بين الحجارة او الزلط لتكوين رصف الاسفلت الذى يمنع تسرب المياة بين جزيئاته.

هناك خمسة انواع  رئيسية من الاسفلت الذى يستخدمه مقاول اسفلت بجدة:- 1-الاسفلت المتدرج

2- الاسفلت المسامى

 3- اسفلت الطبقة العليا مزيج السطح

 3-الاسفلت الدافئ         4-الاسفلت البارد

افضل مقاول اسفلت لاعمال التربة والدفان بمواد معتمدة
انواع اسفلت مقاول اسفلت جدة

1- الاسفلت المتدرج وينتج من خلط الاسفلت الخشن ويستخدم  في المصاعد السطحية على الممرات والطرق ومواقف السيارات وتسمى هذة المخاليط مخاليط باردة.

2- الاسفلت المسامى وهو اسفلت صديق للبيئة يتميز ان له ثقوب صغيرة يسمح بتحسين صيانة لمياه والسماح للماء بالمرور تحت الرصف الى الارض.

3-اسفلت الطبقة العليا مزيج السطح وهو اكثر انواع الاسفلت انتشارا يتم تسخينه من 300 الى 350 درجة واستخدامة كمادة نهائية جذابة للبصر ويحتوى على احجار اصغر تشكل مظهر ضيق عند ضغطها.

4-الاسفلت الدافئ وهو اكثر كفاءة في استهلاك الوقود من مزيج الاسفلت الساخن حيث يتم تسخينه فقط الى 200-220 درجة والفائدة في استخدام الاسفلت الدافئ انه صديق للبيئة لانه يستخدم جهد ضغط اقل اثناء البناء وينتج كميات اقل من ثانى اكسيد الكربون ولكنه باهظ الثمن قليلا.

5- الاسفلت البارد ويستخدم الاسفلت البارد في اصلاح الحفر حيث يظل هذا المزيج بارد ويقاوم الماء في اى درجات حرارة .فترة استخدامه مؤقته ولا نميل الى استخدامه في مقاول اسفلت جدة.

اسعار متر الاسفلت في مقاول اسفلت جدة

يقوم مقاول اسفلت جدة باعمال اسفلت الحفريات والردميات وسفلتة امام محطات البنزين والمنازل والفلل ويمكنه تنفيذ اسفلت الطرق السريعة وتصميم مخارج الطرق والمطبات امام المنازل حسب رغبة العميل ويقدم مقاول اسفلت جدة افضل سعر متر للاسفلت في جدة لجميع اعمال الاسفلت المطلوبة. عند التحدث مع مقاول اسفلت جدة ستجد ان اسعاره هى افضل من  اسعار مقاولين الاسفلت في جدة فهو يقدم  ايضا صيانة دورية بعد الاسفلت لضمان اسفلت يدوم طويلا ويتحمل الحمولات الثقيلة وسيارات النقل الضخمه التى تمر عليه ويتحمل ايضا عوامل الجو المتغيرة.

مقاول اسفلت بجدة لعمل مظلات للمواقف على حسب المواصفات المطلوبة في جدة
معدات رصف الاسفلت في مقاول اسفلت جدة

يهتم مقاول اسفلت بجدة بأقتناء جميع المعدات الثقيلة الحديثة لاتمام اعمال الاسفلت ورصف الطرق على الطرق الاوروبية الحديثة وبارخص سعر متر اسفلت في جدة.

آلة اعادة تدوير رصيف الاسفلت على البارد:- يستخدمها مقاول اسفلت جدة من خلال تجهيزها مع نظم الحقن العالية الكفاءة ودوار الخلط والطحن القوى .هذة الالة كانت مصممة لاصلاح رصيف الاسفلت cirعندما كانت اعادة تدوير على البارد في المكان الاصلي . اعادة التدوير على البارد تطحن وتحبب مواد الرصيف وعامل الربط والماء في نفس الوقت.

ماكينة صيانة رصيف الاسفلت:– ان مكائن صيانة رصيف الاسفلت عند مقاول اسفلت جدة بامكانها تحقيق الحفاظ على الحرارة بالنسبة لخليط الاسفلت ذو الخلط الساخن اثناء عملية النقل.اكثر من هذا فهى قادرة على تسخين خليط الاسفلت البارد لدرجة حرارة تبلغ 140-160 درجة مع الحفاظ على الحرارة وذلك لكى تلبي الشروط التقنية الخاصة بخليط الاسفلت خلال النقل لمسافات طويلة وخلال عملية البناء في مقاول اسفلت جدة.

آلة ملئ اخاديد الطرق بالاسفلت :-هذة الآله مصممة لتغطية اخدود الطريق على الارضية المرصوفة بالاسفلت  وهى قادرة على القيام بجميع اعمال اصلاح الاخاديد(تقطيع الاخدود- التنظيف والتطهير بالهواء- رش حصادة الاسفلت- الحشوة والتثبيت بالخلط الساخن .وهى اله متكونة من نظام الطاقة – النظام الهيدروليكى – قادوس الخلط الساخن – نظام التسخين – نظام رش  الاسفلت – الاسطوانة الاهتزازية – نظام التحكم.معدات مقاول اسفلت بجدة من افضل المعدات التى تستخدم في عمليات السفلتة وبارخص سعر متر اسفلت في جدة. 

ماكينة اصلاح شقوق الطريق:- هى عبارة عن ماكينة لاصلاح شقوق الطريق في مقاول اسفلت جده مطورة حديثا ومشتملة على هيكل مركب  على مقطورة وتستخدم في ختم شقوق الطريق بدون ثقب بالمقارنة مع التكنولوجيا التقليدية التى تستعمل الثقب .

مقاول اسفلت بجدة لاسفلت الطرق وامام العمائر والفلل والقصور
اصلاح شقوق الاسفلت في مقاول اسفلت جدة
  •  يستخدم مقاول اسفلت جدة احدث الطرق لاصلاح شقوق الطرق حيث يعتمد مقاول اسفلت جدة على استخدام ماكينة اصلاح شقوق الطريق والتى تتميز بالآتى:-
  • اله اصلاح الشقوق في مقاول اسفلت بجدة مجهزة بقطعتين خاصتين بمسدس ختم الشقوق والقطعة الاخرة للقيام بعملية الختم في آن واحد لتحسين عملية الختم.
  • ماكينة اصلاح شقوق الطرق في مقاول اسفلت بجدة تتميز انها مدة قطع طريق قصية وتحتاج لعدد قليل لتشغيلها وكمية قليلة من الختم وتكلفة منخفضة .لذلك فان مقاول اسفلت بجدة هو ارخص مقاول في جدة .
  • مسدس ختم الشقوق للماكينة التى يستخدمها مقاول اسفلت بجدة هى وخرطوم الرش مصممان بوظيفة تسخين من اجل تفادى الانسداد.
  • مسدس ختم الشقوق مصمم بوظيفة تنظيف ذاتى من اجل ارجاع راسب المادة الخاتمة بالنفخ الى داخل الخزان وبالتالى هى موفرة في استخدام الاسفلت لذا يعتبر مقاول اسفلت بجدة يقدم ارخص سعرمتر اسفلت في جدة.
  • مزودة بمسدس نفث هواء بالضغط العالى من اجل التنظيف من الغبار المتواجد داخل الشقوق  حيث يحرص مقاول اسفلت جدة على تنظيف المعدات بشكل مستمر كى لا تتوقف الآله اثناء ايام العمل في موقع العمل.