شركة تنظيف مكيفات

شركة تنظيف مكيفات في جيزان لتنظيف وغسيل المكيفات وتطهير وتعقيم الوحدات الداخلية والخارجية

شركة تنظيف مكيفات في جيزان

شركة تنظيف مكيفات في جيزان والتى اشتهرت بالاحترافية في تنظيف المكيفات وغسيل المكيفات بجميع انواعها لان تنظيف المكيفات يحتاج الى فنيين لهم خبرة في التعامل مع  تنظيف المكيفات بشكل دقيق جدا لان اى خطأ في عملية التنظيف سيؤدى الى تعطيل المكيفات و المنازل في المملكة العربية السعودية تعتمد بشكل اساسى على المكيفات نظرا لارتفاع درجات الحرارة المستمرة لذلك فان استخدام المكيفات اصبح بشكل دائم وهذا يتطلب العناية بالمكيفات وتنظيف وغسيل المكيفات بشكل دورى لضمان عملها بشكل مستمر .

شركة تنظيف مكيفات في جيزان لها خبرة لاكثر من 10 اعوام في مجال تنظيف المكيفات فهى تمتلك فريق من العمالة الفليبينية الماهرة و المتمكنة من تنظيف المكيفات الاسبلت والمكيفات المركزية ومكيف الشباك.وتغيير اى قطع غيار في المكيفات بقطع اصلية لضمان جودة عمل المكيفات.

 تقدم خدمة تنظيف المكيفات وغسيل المكيفات بجميع انواعه . تنظيف وغسيل مكيفات سبليت وتنظيف وغسيل مكيفات شباك وتنظيف وغسيل مكيفات المركزية في جيزان وفي فروع الشركة الاخرى في شركة تنظيف مكيفات في صامطة – شركة تنظيف  مكيفات في العارضة- شركة تنظيف مكيفات في صبيا- شركة غسيل مكيفات في ابوعريش – شركة تنظيف مكيفات في الداير- شركة غسيل مكيفات في الطوال.

تنظيف وغسيل الوحدة الداخلية لمكيفات اسبلت في جيزان

شركة غسيل مكيفات في جيزان

شركة غسيل مكيفات في جيزان تقوم بغسيل وتنظيف المكيفات باسعار مناسبة جدا للعملاء للحصول على مكيفات نظيفة ذات هواء نقي وخالى من الغبار حيث يقوم الفنيين بتنظيف المكيفات بدقة بالغة وازالة الشوائب وتسليك خراطيم صرف التكييف وتنظيف فلاتر التكييف والوحدات الداخلية والخارجية للمكيفات الاسبلت والمكيفات الشباك والمكيفات المركزية فى المدارس والمستشفيات والشركات الكبري وغيرهم.

 

تنظيف وغسيل المكيفات في جيزان

عزيزى العميل  في اى وقت تحتاج فيه لغسيل وتنظيف المكيفات بجميع انواعها مكيف شباك ومكيف سبليت ومكيفات مركزية فان عليك التواصل مع شركة تنظيف المكيفات في جيزان  على رقم الواتساب في هذة المقالة وسوف يتوجه الى عنوانك في اسرع وقت فريق من الفنيين والعمالة الفليبينية .

تستخدم شركة تنظيف مكيفات في جيزان مواد منظفة للمكيفات وآمنة وغير ضارة على المكيفات .لدينا المعدات الخاصة بشفط الغبار بقوة ضغط مخصصة لتنظيف الوحدات الخارجية للمكيف لانها تكون في اماكن مفتوحة فيتجمع بها الكثير من الغبار والاتربة التى تكون مصدر كبير لنمو البكتريا واصدار رائحة كريهه في المكيفات اثناء تشغيلها.

يعانى الكثير من العملاء من مشكلة اصدار  الروائح الكريهه اثناء تشغيل المكيفات او عدم الحصول على هواء نقي  عند تشغيل المكيفات ويعتقد البعض ان هذا عطل في المكيف ويحتاج الى تغييره ولكن شركة غسيل مكيفات في جيزان تطمئن العميل انه لا يحتاج الى صرف الاموال في شراء المكيفات الجديدة هو فقط عليه التواصل معنا وسيقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في جيزان بتنظيف المكيفات بشكل دقيق وسيعود المكيف للعمل كما انه جديد وستجد هواء المكيف اصبح نقيا جدا.

جميع خدمات التنظيف متوفرة في فروعنا في شركة تنظيف في صبيا- شركة غسيل مكيفات في العارضة- شركة غسيل مكيفات في الطوال -شركة تنظيف مكيفات في ابوعريش- شركة غسيل مكيفات في الداير- شركة غسيل مكيفات في صامطة.

عروض تنظيف مكيفات في جيزان

شركة غسيل مكيفات في جيزان تقدم لعملائها الكرام عروض وخصومات على اسعار تنظيف فلاتر الكييف الداخلية وغسيل وتنظيف الوحدات الخارجية وتتعهد بتوفير قطع غيار اصلية للمكيفات الاسبلت ومكيفات الشباك ومكيفات المركزية.

تتميز شركة تنظيف مكيفات بسرعة الرد على العملاء ويتميز عمال شركة تنظيف مكيفات جيزان  بسرعة صيانة المكيفات وغسلها في نفس اليوم وتركيب قطع الغيار الاصلية للمكيفات .

يستخدم عمال شركة تنظيف مكيفات في جيزان مواد فعالة في التنظيف تعطى رائحة وتعطير قوى يوفر  جو مناسب ولطيف من اجل راحة العميل.

كيف يتم غسيل وتنظيف المكيفات في جيزان
  • يتسائل العملاء عن كيف تقوم شركة تنظيف مكيفات في جيزان بتنظيف المكيفات ونشرح لكم لتكونوا على وعى بعملية التنظيف كلها:-
  • اولا  تتعرف العمالة الفليبينية في شركة تنظيف مكيفات جيزان على نوع وعدد المكيفات التى تحتاج لتنظيف.
  • يقوم  عمال شركة تنظيف مكيفات في جيزان بفصل التيار الكهربائي عن وحدات المكيف لضمان سلامة وامان العملاء والعمال.
  • يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في جيزان بفتح المكيف بحرص شديد.
  • باستخدام قطعة قماش مبللة ومخصصة لتنظيف المكيفات يتم وضعها في سائل التنظيف المناسب والآمن على المكيف ومسحه برفق.
  • يقوم عمال شركة تنظيف مكيفات في جيزان برفع الفلاتر الداخلية للمكيف في الوحدة الداخلية بحرص شديد وتنظيفه من الغبار والاتربة وشفط جميع الشوائب باستخدام معدات خاصة ثم غسل الفلاتر جيدا وتعقيمها وتطهيرها بسائل التنظيف الخاص بالمكيفات.
  • يتم تجفيف الفلاتر بشكل جيد من خلال اجهزة البخار المتوفرة في شركة غسيل مكيفات في جيزان.
  • ان طرق تنظيف وغسيل المكيفات تختلف من جهاز مكيف لاخر حسب نوعه.
  • يتم وضع مضخة داخل الحنفية لتنظيف وغسيل المكيفات في جيزان.
  • تنظيف وتسليك خراطيم صرف المكيفات لان اى انسداد بها يؤثر على كفاءة عمل المكيف ويقوم بصرف المياة في الوحدة الداخلية.
  • عمال شركة تنظيف جيزان تقوم بتصليح اى تسريب او تنقيط في الماء نتيجة تلف خراطيم صرف المكيفات.
  • تنظيف الوحدة الخارجية  من خلال شفط الغبار بها بمعدات تنظيف المكيفات ثم ضخ الماء فيها بمسدس ضخ شديد للتخلص من الاتربة والغبار.
  • تعقيم وتطهير المكيفات وتعطيرها في شركة غسيل مكيفات بجيزانليستمتع العميل بهواء بارد ولطيف ونقي.
تنظيف وغسيل مكيفات في جيزان مع افضل العمالة الفليبينية
تنظيف مكيفات اسبلت في جيزان

يسال عملاء شركة تنظيف مكيفات اسبلت في جيزان هل شركة تنظيف مكيفات اسبلت في جيزان تقوم بغسيل مكيفات سبلت؟ نعم شركة غسيل مكيفات في جيزان لديها العمالة الفليبينيه المتخصصة في غسيل وتنظيف مكيفات سبليت  وتنظيف الوحدات الخارجية بها وشفط الغبار وغسلها بمضخة ماء ذات ضغط عالى وتنظيف الوحدات الداخلية وغسيل الفلاتر الداخلية وتعقيمها وتطهيرها وتجفيفها  وتسليك خطوط صرف مكيفات اسبليت وتركيب قطع الغيال للمكيفات الاسبلت وتكون قطع غيار اصلية عليها ضمان شركة تنظيف مكيفات بجيزان.

تنظيف مكيفات شباك في جيزان

تهتم شركة تنظيف مكيفات في جيزان بتنظيف وغسيل مكيف الشباك. مكيف الشباك يحتاج الى دقة بالغة في تنظيفه وغسيله لانه يتكون من قطعة واحدة هى المسؤلة عن تشغيل جهاز مكيف الشباك ولذلك فان شركة غسيل مكيفات شباك في جيزان تعطى دورات تدريبيه مكثفة للعمالة الفليبينيه لديها لتدريبهم على فك وتركيب المكيف الشباك وغسيل وتنظيف مكيف الشباك اثناء ساعات الصيانة التى لا تزيد عن يوم واحد لاننا نعلم اهمية المكيف الشباك  اثناء ارتفاع درجات الحرارة وان العميل لا يتحمل ان يكون المكيف الشباك لا يعمل في هذا الحر الشديد.

تنظيف وغسيل مكيفات شباك في جيزان
غسيل مكيفات مركزية في جيزان

تنفرد شركة غسيل مكيفات مركزيه في جيزان بانها الوحيدة بين الشركات التى لديها العمالة المدربة على التعامل مع المكيفات المركزية في المدارس والمستشفيات او اى منشآت كبري .المكيفات المركزية تكون كبيرة الحجم  فهى تحتاج معدات خاصة لتنظيف وغسيل مكيفات مركزية في جيزان وتحتاج الى مجهود كبير من  العمالة الماهرة وخبرة في فك وتركيب المكيفات المركزية في جيزان وتركيب قطع الغيار الاصلية بضمان شركة تنظيف مكيفات مركزيه في جيزان.

يشعر العميل بعد اتمام عملية غسيل وتنظيف المكيفات ان المكيف اصبح كانه جديد واصبح هواؤه نقيا ومنعشا وخالى من الاتربة والغبار والشوائب التى تسبب الحساسية.

شحن فريون مكيفات جيزان

تتميز شركة غسيل مكيفات بجيزان انها توفر خدمة شحن وتعبئة الفريون في المكيفات ومعرفة اذا كان المكيف يحتاج الى شحن او لا وصيانة المكيفات بصفة دورية لضمان تشغيلها بكفاءة واصلاح اى تلف في خراطيم الصرف.

تقدم شركة تنظيف مكيفات في جيزان عروض وخصومات على غسيل جميع انواع المكيفات وذلك باسعار في متناول الجميع وغير مبالغ فيها مثل شركات التنظيف الاخرى.

يستلم العميل المكيف بعد الصيانة كانه جديدخاصة بعد تنظيف الوحدات الداخلية والخارجية للمكيفات.

نصائح شركة تنظيف مكيفات في جيزان للعملاء
  • هناك العديد من النصائح التى يجب ان يتبعها العميل لضمان تشغيل المكيف باستمرار وبجودة عالية:-
  • ضرورة سرعة ابلاغ الصيانة في حالة حدوث اى تنقيط او تسريب في الوحدات الداخلية للمكيفات لان ذلك يعنى انسداد الخراطيم وتلفها.
  • عدم محاولة العميل تنظيف المكيفات بنفسه لانه بذلك يسبب ضرر لنفسه وللمكيفات.
  • اتباع ارشادات مسؤلي الصيانة الذين يقومون بتركيب الكيفات.
  • عدم تشغيل المكانس الكهربائية والمكيف يعمل لانه سيشفط الغبار وستمتلئ الفلاتر بالغبار والاتربة.
  • الابلاغ في حالة شم اى رائحة كريهه عند تشغيل المكيف لان ذلك يعنى نمو بكتيريا وانه يحتاج تنظيف وتعقيم وتطهير للمكيفات.
  • فصل المكيفات عن التيار الكهربي في حالة عدم انتظامه او انقطاعه بشكل متكرر في وقت قصير لان ذلك قد يؤدى الى تلفه.
  • شراء الاغطية الخاصة بالوحدات الخارجية وتغطيتها اثناء موسم الامطار لحماية المكيفات من التلف.
  • كل هذة النصائح تزيد من طول عمر المكيفات وتجعلها تعمل جيدا دون تلف.
  • صيانة المكيفات بصفة دورية تحمى المكيف من الاعطال الكبيرة ودفع الاموال الطائلة لاصلاحها.
فك وتركيب المكيفات في جيزان في شركة تنظيف مكيفات في جيزان
فروع شركات تنظيف وغسيل المكيفات في جيزان

شركة تنظيف وغسيل مكيفات في جيزان حازت على رضا عملائها في جيزان مما دفعها لفتح فروع متعددة في المملكة العربية السعودية فتجدون خدمات التنظيف في شركة تنظيف مكيفات في صامطة- شركة تنظيف مكيفات في الداير- شركة تنظيف مكيفات في الطوال- شركة تنظيف مكيفات في صبيا- شركة تنظيف مكيفات في العارضة -شركة تنظيف مكيفات في ابوعريش 

كل خدمات التنظيف نقدمها بسعر في متناول الجميع.

اقرا ايضا  افضل شركة تنظيف منازل في جيزان

اقرا ايضا نصائح للحفاظ على المكيفات